سياسة الخصوصية


أقدر مخاوف واهتمام زوار مدونتي بشأن خصوصية بياناتهم أثناء تصفح مدونتي. 
لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدة زوار مدونتي في تفهم طبيعة البيانات التي أقوم بتجميعها منهم عند زيارتهم لمدونتي. 


التصفح:

لم أقم بإنشاء هذه المدونة من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لمدونتي, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك. 

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) :

في أي وقت تزور فيه أي موقع إنترنت، بما فيها مدونتي، سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك، تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى مدونتي على الشبكة. 

الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت: 

قد تشتمل مدونتي على روابط لمواقع أخرى على شبكة الإنترنت، أو إعلانات من مواقع أخرى، ولا أعتبر مسؤولا عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، يمكنك الإطلاع على سياسات الخصوصية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن الموقع، وتصفح شروط الإستخدام وسياسة الخصوصية لديهم. 

إفشاء المعلومات:

سأحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي أتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما أعتقد، بحسن نية، أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتماشي مع القانون، وكل ذلك سيتم بعلمك ومعرفتك وموافقتك. 

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك:

عندما أحتاج إلى أية بيانات خاصة بك , فإنني سأطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدني هذه المعلومات في الإتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكناً. ولن يتم اطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها أو المتاجرة بها دون الحصول على موافقتك المسبقة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون إشتمالها على أية بيانات من الممكن إستخدامها للتعريف بك. 

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث:

لن أقوم ببيع، أو المتاجرة، أو تأجير، أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج مدونتي. 

عند مراسلتي:

سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية. وسيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك فقط في الرد على كافة استفساراتك، ملاحظاتك، أو طلباتك. 

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات: 

أحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا وسيتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلت عليها، وكيف سأستخدمها والجهة التي سأقوم بتزويدها بهذه البيانات. 

مراسلتي:

يمكنكم مراسلتي عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بي أو الإرسال إلى بريدي الإلكتروني ahroud@gmail.com 

أخيرا وليس آخرا: 

إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لي. وأتمنى أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة، وأن تحس بالأمان والإطمئنان على معلوماتك أثناء زيارة مدونتي. 
شكرا مجددا على ثقتك وزيارتك.
الاسم

إسلاميات,1,أمور شخصية,7,بالصوت والصورة,5,على الهامش,6,كتاب قرأته,2,مختصرات,4,وجهة نظر,6,
rtl
static_page
مدونة عزيز: سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية | مدونة عزيز أقدر مخاوف واهتمام زوار مدونتي بشأن خصوصية بياناتهم أثناء تصفح مدونتي. لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدة زوار مدونتي في تفهم طبيعة البيانات التي أقوم بتجميعها منهم عند زيارتهم لمدونتي.
مدونة عزيز
https://www.aziz-k.com/p/privacy-policy.html
https://www.aziz-k.com/
https://www.aziz-k.com/
https://www.aziz-k.com/p/privacy-policy.html
true
7672968280402621492
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts المزيد تابع القراءة رد إلغاء الرد حذف بواسطة البداية صفحات تدوينات المزيد تدوينات أخرى قد تعجبك LABEL ARCHIVE ابحث ALL POSTS Not found any post match with your request العودة إلى صفحة البداية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy