شروط الإستخدام


أهلا بك في مدونتي www.aziz-k.com
إن كل ما فى هذه المدونة من محتويات عربية وأجنبية فهو لك وللجميع لكي تستفيدوا منها كامل الاستفادة، ولكن قبل إستخدام أي شيء فى هذه المدونة يجب أن تقرأ شروط الإستخدام أو إتفاقية الإستخدام وما هي إلا بعض النقاط يجب على كل من يتصفح المدونة أن يطالعها (أي شروط الإستخدام) ويوافق عليها (استمرارك لتصفح المدونة يعني موافقتك على الشروط).

شروط استخدام ونشر محتويات المدونة:

  1. يمنع استخدام المواضيع المتداولة داخل المدونة بشكل تجاري .
  2. يمنع منعا باتاً استخدام المواضيع فى عمل يغضب الله.
  3. يمنع التعديل على الموضوع وإنتساب حقوقه لك فتلك تعتبر سرقة و أنت فى غنى عن هذا .
  4. يسمح لك بنقل أي محتوى لكن بشرط ذكر المصدر وعدم إزالة حقوق الملكية.

جمع المعلومات وملفات الكوكيز:

  1. توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. ويحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.
  2. أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.
  3. حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لي (أنا صاحب المدونة) إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن أقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يحق لي التعديل على التعليق بشكل يؤدي إلى تحريف معناه.
  4. للتعليق على مواضيع المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.
  5. يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك. معلوماتك الشخصية تبقى في سرية تامة.
  6. يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة، ولا استخدامها، بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل تصفحها للغير.
  7. تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. ويحق لي (أنا صاحب المدونة) مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن أقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.
  8. قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف المدونة, لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.
  9. إذا كانت لديك أية مخاوف أو توجسات من هذه الشروط يمكنك مطالعة سياسة الخصوصية، الخاصة بمدونتي، للإطمئنان أكثر على ملعوماتك.
شكرا لمطالعتك لهذه لهذه الشروط، يمكنك العودة إلى صفحة البداية، وأتمنى لك تصفحا ممتعا لمواضيع مدونتي.
الاسم

إسلاميات,1,أمور شخصية,7,بالصوت والصورة,5,على الهامش,6,كتاب قرأته,2,مختصرات,4,وجهة نظر,6,
rtl
static_page
مدونة عزيز: شروط الإستخدام
شروط الإستخدام
شروط الإستخدام | مدونة عزيز أهلا بك في مدونتي www.aziz-k.com بتصفحك لمدونتي، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها.
مدونة عزيز
https://www.aziz-k.com/p/terms-of-use.html
https://www.aziz-k.com/
https://www.aziz-k.com/
https://www.aziz-k.com/p/terms-of-use.html
true
7672968280402621492
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts المزيد تابع القراءة رد إلغاء الرد حذف بواسطة البداية صفحات تدوينات المزيد تدوينات أخرى قد تعجبك LABEL ARCHIVE ابحث ALL POSTS Not found any post match with your request العودة إلى صفحة البداية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy